سحر الظلام حـره
الذهب : الفضة : المقوله الشخصية : أتمنى أن تبقى حياتي دمعة و ابتسامة
دمعة تفهمني أسرار الحياة و غوامضها
وابتسامة تدنيني من أبناء بجدتي
دمعة أشارك بها منسحقي القلب
وابتسامة تكون عنوان فرحي بوجودي
عدد المساهمات : 738 نقاط : 875 الشهره : 1 تاريخ التسجيل : 16/06/2010 العمر : 28 الموقع : في قلوبكم
| موضوع: طفل يعرب كلمة فلسطين السبت أكتوبر 09, 2010 4:05 am | |
| طفل يعرب كلمة فلسطين اعرابا تدمع له العين. قال الاستاذ للتلميذ.قف و اعرب ياولدي **عشق المسلم ارض فلسطين** *الاول*فعل مبني فوق جدار الذل و التهميش * والفاعل* مستتر في دولة صهيون *والمسلم* مفعول...بل مكبل في محكمة التفتيش *و ارض فلسطين*ظرف مكان مجرور قصراء مذبوح منذ سنين, قال المدرس *مالك غيرت فنون النحو و قانون اللغة؟ يا ولدي اليك محاولة اخرى.. **صحت الامة من غفلتها** قال التلميذ* *الفعل* ماضى وولى...و المستقبل مأمول*والتاء*ضمير تخاذل ...ذل و هوان *الامة* اسم كان رمز النصر على أعداء الاسلام,اما اليوم فقد بات ضمير الصمت في مملكة الاقزام *وحرف الجر* الغفلة...غطى قلوب الفرسان فباتو لدنيا عطشى ...و شروها بأغلى الاثمان *الهاء نداء رضيع .مات اسير الحرمان قال المدرس* مالك يا ولدي نسيت اللغة و حرفت معانيها قال التلميذ* بل إيمان فل ...و قلب هجر القران ....نسينا العزة ...صمتنا باسم السلم ...و عاهدنا بالاستسلام و خنا عهد الفرقان معذرةحقا يا أستاذي .......... فسؤالك حرك اشجاني .و ألهب و جداني .معذرة يا أستاذي .فسؤالك نار تبعث أحزاني وتهد كياني .وتحطم صمتي .....نطق فؤادي قبل لساني عفوا يا أستاذي | |
|
Kōuηţ мōмō الإداره
الذهب : الفضة : المقوله الشخصية :
Life is moments،
but some moments
are lives عدد المساهمات : 3623 نقاط : 4461 الشهره : 89 تاريخ التسجيل : 10/10/2009 العمر : 33
| موضوع: رد: طفل يعرب كلمة فلسطين السبت أكتوبر 09, 2010 7:47 am | |
| سلام كيفك مشكوره على الموضوع جميل جدا | |
|
سحر الظلام حـره
الذهب : الفضة : المقوله الشخصية : أتمنى أن تبقى حياتي دمعة و ابتسامة
دمعة تفهمني أسرار الحياة و غوامضها
وابتسامة تدنيني من أبناء بجدتي
دمعة أشارك بها منسحقي القلب
وابتسامة تكون عنوان فرحي بوجودي
عدد المساهمات : 738 نقاط : 875 الشهره : 1 تاريخ التسجيل : 16/06/2010 العمر : 28 الموقع : في قلوبكم
| موضوع: رد: طفل يعرب كلمة فلسطين السبت أكتوبر 09, 2010 11:06 am | |
| | |
|